جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواقيت الصلاة لشهر ربيع الأول بالتوقيت الشتوي في فلسطين

مواقيت الصلاة عن شهر ربيع اول 1442هـ 2020م وتتضمن المواعيد الجديدة للتوقيت الشتوي حيث يتم تحريك عقارب الساعة 60 دقيقة للخلف

نشرت اليوم السبت 17 اكتوبر ،مواقيت الصلاة عن شهر ربيع اول 1442هـ / 2020م، وتتضمن المواعيد الجديدة للتوقيت الشتوي في الأراضي الفلسطينية بالضفة الغربية وقطاع غزة.

يذكر أنه من المقرر أن يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي، منتصف ليلة يوم الجمعة- السبت، الموافق 30 أكتوبر المقبل، حيث سيتم تحريك عقارب الساعة 60 دقيقة إلى الخلف.

وقالت مصادر محلية أن العمل بالتوقيت الشتوي سوف يستمر لخمسة أشهر مقبلة، أي حتى شهر مارس القادم من العام 2021، ليعود العمل مجدداً بالتوقيت الصيفي.

ويشار إلى أن التوقيت الصيفي لعام 2020، بدأ في أواخر شهر مارس الماضي، حيث تم ذلك بتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة للأمام، وينتهي مساء يوم الخميس 29 أكتوبر.

أما عن فصل الشتاء سوف يبدأ في يوم السبت 21 ديسمبر/كانون الأول الحالي، وفقاً للهيئة العامة للأرصاد الجوية، ومن المتوقع أن يستمر الى 20 مارس في نصف الأرض الشمالي.

 

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.