جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مستشفى هاداسا الاسرائيلي تستدعي عائلة صائب عريقات بشكل عاجل

مشفى هاداسا الاسرائيلي دعا أفراد عائلة الدكتور صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطنيين لإلقاء النظرة الأخيرة عليه بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا

ذكر مصدر فلسطيني، اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020، أن مشفى هاداسا الاسرائيلي دعا أفراد عائلة الدكتور صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطنيين لرؤيته.

وأفاد المصدر لقناة الميادين المحلية، إن الدكتور صائب عريقات في حالة حرجة جدا، حيث أن المشفى طلب من أفراد عائلته إلقاء النظرة الأخيرة عليه.

من جهتها نفت ابنة صائب عريقات في اتصال هاتفي مع بي بي سي وفاة والدها لكنها تشير إلى إنه في حالة صحية حرجة، ويحتاج إلى الدعوات.
يشار إلى أن الدكتور صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لحركة فتح، إصيب بفيروس كورونا ونقل إلى مشفى هاداسا بعد تدهور حالته الصحية.
ونشرت في الساعات الاخيرة شائعات، حول وفاة عريقات على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما لم يعرف مصدر تلك الاشاعات حتى الان.
و قالت وزيرة الصحة برام الله إن الرئاسة والحكومة تتابعان الحالة الصحية له أثناء علاجه بمستشفى “هداسا عين كارم”، حيث تم تحويله هناك.
تابعت أن الوزارة على تواصل مع الأطباء المعالجين للدكتور عريقات لمعرفة التطورات على حالته الصحية أولاً بأول،تمنية أن يمن الله عليه بالشفاء العاجل والتام.
يُذكر أن صائب عريقات من مواليد 28 نيسان 1955 في أبو ديس، ويبلغ من العمر حاليا 65 عاما، علما أنه واجه مشاكل صحية قبل ثلاث سنوات قبل خضوعه لعملية زراعة رئة.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.