جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

لجنة طوارئ الشتاء في غزة توجه رسالة مهمة للمواطنين

لجنة طوارئ الشتاء في بلدية غزة توجه رسالة مهمة إلى سكان المدينة بشأن مصارف مياه الأمطار مع اقتراب حلول فصل الشتاء في فلسطين

وجهت لجنة طوارئ الشتاء في بلدية غزة، اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020، رسالة إلى سكان المدينة بشأن مصافي مياه الأمطار، وذلك مع اقتراب حلول فصل الشتاء.

ودعت لجنة طوارئ الشتاء في تصريح صحفي عبر فيسبوك المواطنين إلى التعاون مع طواقمها في إزالة أي أوساخ أو قاذورات من محيط مصافي الأمطار.

وحسب لجنة الطوارئ في بلدية غزة، يبلغ عدد مصافي الأمطار في مدينة غزة، 4000 مصرف موزعة على جميع الأحياء والشوارع والمناطق الرئيسية.

وشددت على ضرورة عدم إلقاء النفايات بجوار مصارف مياه الأمطار منعًا لانسدادها، ما يهدد بغرق الشوارع والمناطق المنخفضة، خلال فصل الشتاء.

مصرف مياه أمطار في غزة
مصرف مياه أمطار في غزة

وأهابت اللجنة بالمواطنين عدم إغلاق مصارف المياه والإبلاغ عن أي مصارف مغلقة بالاتصال على وحدة المعلومات والشكاوى على الرقم 115.

وشددت على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين والمتسببين في إغلاق مصارف المياه.

وفي سياق متصل، واصلت بلدية غزة، أعمال تنظيف وتعزيل مصافي مياه الأمطار في مدينة غزة، استعدادًا لاستقبال فصل الشتاء، وضمن جهودها للحفاظ على سلامة المدينة ومواطنيها.

وينفذ هذا المشروع بتمويل من البنك الدولي عبر صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية ضمن برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / التمويل الإضافي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.