جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة نشوى أول سيدة مصرية تقود حافلة بدورين في لندن

سيدة مصرية تعمل قائدة أوتوبيس في العاصمة البريطانية حيث علق الإعلامي خالد منتصر عليها وأثيرت موجة من الانتقادات حتى قامت نشوى بالرد عليه

أثارت تعليق الإعلامي خالد منتصر على سيدة مصرية تعمل قائدة أوتوبيس في العاصمة البريطانية، أمس الجمعة 23 أكتوبر 2020، موجة من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية.

وعلق منتصر في منشور له على حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، “تحية إلى نشوى,, أول سيدة مصرية تقود أتوبيس في لندن حيث لا يوجد تحرش ولا يوجد ذباب على الحلوى المكشوفة ولا سبايا لديهم احتياجات”.

ومن جهتها، قامت السيدة نشوى بالرد على منتصر، من خلال موقع فيسبوك أيضا عبرت فيه عن استنكارها لتعليق الإعلامي حيث قالت” أنت أسأت لي من حيث ماتدري وليس مالاتدري”.

وأضافت السيدة نشوى”اللي حضرتك كاتبه مايخصنيش ،،، أنت أستخدمت موضوعي كأداه لأجندتك الخاصة ،،، وللعلم أتفق معاك أن مايسمى مجانص خطر وتقدرتلقي نظرة على صفحتي”.

وتابعت “كمقيمة في انجلترا لفترة طويلة ،،، وأيضا اغلب عمري في مصر أقدر أقولك أني كنت أكثر نجاحا في مصر وصاحبة شركة وفنانة تشكيلية ،،، على المستوى المادي والمهني عشت أفضل أيام عمري في الإستثنائية مصر”.

وطلبت السيدة نشوى من الإعلامي منتصر حذف البوست، وحذرته أنه في حال لم يحذ ذلك خلال 24 ساعة القادمة، سيكون لها تصرف اخر عن طريق فيس بوك ومباحث الانترنت في دولة مصر.

وأعجب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي برد السيدة نشوى حيث علق أحد المتابعين” مش هو لوحده اللي كتب عنك لكن تختلف الطريقة و المفهوم – في كل الاحوال انت انسانه تمتلك الكثير من القوة لإثبات حقوقها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.