جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: الصحة تعلن عدد المتسابقين لمقابلات التوظيف بالوزارة

قالت الإدارة العامة للشؤون الإدارية بوزارة الصحة بغزة اليوم الأربعاء إنها أنهت الترتيبات اللازمة استعدادا لإجراء مقابلات المتسابقين للوظائف

قالت الإدارة العامة للشؤون الإدارية بوزارة الصحة الفلسطينية بغزة اليوم الأربعاء، إنها أنهت بمشاركة ديوان الموظفين العام الترتيبات اللازمة استعدادا لإجراء مقابلات المتسابقين للوظائف الشاغرة بالقطاع.

وذكر مدير دائرة شئون الموظفين رأفت حمدونة أن عدد المتسابقين يقدر بـ 1600 متسابق حيث تم نقاش جميع الاحتياجات والآليات لإنجاح هذا العمل ولا سيما طرق الوقاية والسلامة، من خلال اللقاء مع لجان المقابلات.

وأضاف حمدونة “أنه تم تشكيل (13) لجنة موزعة على (13) قاعة لاتخاذ إجراءات الوقاية والسلامة، ومنوها الى استناد وزارة الصحة في تدعيمها للكادر البشري من مختلف التخصصات حسب الاحتياج الوظيفي”.

وأشار إلى أن يوم الأحد القادم الموافق 25/10/2020 سيكون أول ايام المقابلات للوظائف الشاغرة، والتي ستجرى في مدرسة أنس ابن مالك في مدينة غزة، متمنيا التوفيق لجميع المتسابقين والنجاح والسداد.

وكانت مدير عام التعيينات في ديوان الموظفين بغزة فدوان أبو شريعة، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن استئناف مقابلات التوظيف اعتبارا من اليوم، لوظائف الإعلام فني مونتاج، والأسبوع المقبل فني جرافيك، بمدينة غزة.

وأوضحت أبو شريعة بأنه بالتوازي سيتم استئناف مقابلات لـ 10 وظائف في وزارة الصحة ابتداءً من الأحد المقبل، مضيفة: “تم تخصيص مدرسة بالتعاون مع وزارة التعليم لمقابلات وزارة الصحة، التي ستستمر 3 أسابيع”.

وأكدت أن المقابلات ستتم وفق بروتوكولات وزارة الصحة الخاصة بجائحة كورونا، داعية المتقدمين للوظائف إلى ضرورة الالتزام بالوقت المحدد لإجراء المقابلة والالتزام بلبس الكمامة والمحافظة على التباعد الاجتماعي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.