جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور .. نيولوك وعد التركي الجديد يتصدر وسائل التواصل

نيولوك وعد التركي الجديد يتصدر وسائل التواصل في السعودية بعد أن نشرت صور على حسابها بموقع سناب شات أصبحت شبيهة الرسوم المتحركة

تصدر نيولوك وعد التركي الجديد الذي ظهرت فيه لأول مرة اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في الدول الخليجية بعد أن أبهرت جميع متابعيها بالإطلالة.

وأصبحت وعد التركي خبيرة التجميل السعودية، الناشطة التي تمتلك ملايين المتابعين على موقع انستغرام، شبيهة الفتيات اللاتي يظهرن في مسلسلات الرسوم المتحركة العالمية.

وعبر الآلاف من المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إعجابهم الشديد بالشكل الجديد الذي ظهرت به الجميلة وعد التركي، مؤكدين دعمهم لها للاستمرار وتقديم المزيد.

وعقبت ناشطة تدعى ريناد على صور وعد التركي الجديدة، قائلة : “يا لطيف على كمية الجمال ما شاء الله تبارك الله”، موضحة أنها جعلتها تحب “أزاميرالدا” بشكل أكبر من السابق.

وتحدثت المغردة آرام عن إبداعات وعد التركي، واصفة العمل الذي تقوم به بأنه إبداعي وأن طريقة عرض أفكارها نابع من ذوقها الحلو والجميع “صاحبة ذوق راقي ورفيع جدا”.

من جهتها، كتبت الناشطة أماني أن “وعد التركي دائما في القمة وتبهرها من خلال أعمالها (..) كل مرة تجيب شيء أجمل من الذي قبل، حرفيا كلمة إبداع قليلة بحقها”. وفق تعبيرها.

أما سارة الفيصل، فقد شاركت هي الأخرى صور وعد التركي، قائلة إنها “أنيقة بشكل شيء، حتى في اختياراتها للموديل. حرفيا كل شيء تقدمه جميل واللوك حلو ما شاء الله”.

وقالت أخرى : “تبارك الله على هذا الإبداع. وعد التركي موهوبة، إنسانة تمارس كل أنواع الابتكار في مجالها وهذا ما يميز الشخصية الناجحة في كل مجال الابتكار. الفترة الأخيرة أصبح حسابها تغذية بصرية. مشتاقين لهذا النوع”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.