جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. سعد القحطاني ينشر الحلقة المحذوفة “صنم فرنسا” كاملة

الاعلامي السعودي سعد القحطاني ينشر الحلقة المحذوفة اليوم الثلاثاء صنم فرنسا دفاعا عن النبي محمد بعدما أقدم يوتيوب على حذفها

نشر السعودي سعد القحطاني، اليوم الثلاثاء، الحلقة المحذوفة كاملة على قناته الرسمية، التي تحمل عنوان (صنم فرنسا)؛ وذلك بعد أن أقدمت إدارة موقع يوتيوب على حذفها وتقييد وصولها.

وقال سعد القحطاني على تويتر : “بعد مخاطبة اليوتيوب، أعادوا الحلقة المحذوفة وتراجعوا عن الحذف، لكن مع تقييدها والحد من انتشارها لذلك لن تظهر في المقترحات ولن يشاهدها من هو أقل من 18 عاما”.

وروى القطحاني تاريخ روجيه غاروتي حيث ولد في مدينة مارسيلي الفرنسية17- 7- 1913، مضيفا أنه نشأ في أكناف أسرة ملحدة، إلى أن اعتنق المسيحية في الرابعة عشر من عمره، ثم الإسلام في ثمينيات القرن الماضي.

وأشار القطحاني إلى أنه بعد رحلة في التعرف على الأديان، أصدر كتابه “وعود الإسلام” حيث قرر في أن هذا الدين هو الوحيد على انقاذ البشرية من الانحدار إلى الهاوية.

وتطرق القحطاني في حلقته، إلى المجازر الفرنسية عام 1980 في الجزائر وتونس، حيث أبديت النساء والرجال والأطفال على أيادي الجنود الفرنسيين بكافة الأساليب البشعة والمتوحشة.

وأنهى القحطاني الحلقة، أن على المسلمون الانتصار لرسول الله صلى الله عليه وسلم، بسبب الرسومات المسيئة بحقه ودعمها الرئيس الفرنسي ماكرون خلال الأيام الماضية، من خلال مقاطعة منتجاتهم وهذا أقل الأفعال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.