جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد اللحظات الأولى لانهيار موقف سيارات ونجاة رجل بصعوبة في السعودية

فيديو لانهيار موقف للسيارات لأحد الأبراج في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد بحسب مصادر إعلامية وتداول ناشطون تواصل الاجتماعي للفيديو

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد 18 أكتوبر، فيديو لانهيار موقف للسيارات لأحد الأبراج في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية.

ويظهر في الفيديو شخص، يتابع هاتفه النقال ويمشي نزولاً إلى موقف السيارات لكنه في غضون ثواني يخرج غبار كثيف من الأسفل ويعود الرجل يخرج في مشهد مذهل للغاية.

من جهته أعلن الدفاع المدني في المنطقة الشرقية أنه تم نقل حالتين إلى المستشفى إثر انهيار أرضي لبرج في الخبر مشيرا إلى أنه ما زالت الفرق الميدانية موجودة بمكان الحادثة.

وأكد على  أنه قد تم إنقاذ مصابين وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، مفيدا أن هناك 6 فرق إنقاذ تعمل في الموقع للبحث عن محتجزين آخرين، كما تم إعداد مستشفيين لاستقبال الحالات المصابة.

ورجح بعض رواد التواصل الاجتماعي أن سبب انهيار مواقف السيارات في منطقة الخبر بسبب الكهوف السفلية والتي سبق الحديث عنها، على حد قولهم، متمنيين السلامة لجميع المحاصرين بالأسفل.

وعلق أحد الأشخاص على تويتر” الانهيار شيء متوقع ، قبل ساعة تقريباً صار انهيار ارضي بمواقف السيارات في ابراج السعيد بالخبر ، الله يعوضهم خير”، وعبر اخرين عن قلقهم بسبب الحادثة.

ونقلت وسائل محلية أن الدفاع المدني يعمل لكشف حجم الأضرار التي ألمت بالمنطقة بسبب الحادثة، مؤكدا على أنه سيتم الكشف عنها في حال انتهاء الأزمة الحالية وإجلاء المصابين كافة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.