جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سعر أيفون 12 برو ماكس pro max بالدولار والريال

مواصفات سعر أيفون 12 برو ماكس pro max الذي سوف تطرحه شركة آبل العالمية بتاريخ 13 أكتوبر 2020 في الولايات المتحدة وكل دول العالم والعربية

كشفت مصادر تقنية، عن سعر أيفون 12 برو ماكس iphone 12 pro max والمواصفات الخارقة التي يحملها هذا الجهاز الذي أنتجته شركة آبل العالمية وطرحته في عدد من الأسواق الدولية والعربية.

ونشر موقع (جي إس إم آرينا) نشرة مفصلة حول مواصفات وسعر أيفون 12 برو ماكس، موضحا أن هناك ألوان مختلفة له، منها الرمادي والفضي والذهبي والأخضر غير اللامع والأزرق الجميل.

وتستعد شركة أبل لإطلاق عدة نماذج من هاتفها الأشهر بتاريخ 13 أكتوبر القادم منها،(أيفون 12 بلس) بحجم 6.1 بوصة، (أيفون 12 بروس ماكس) بحجم 6.8 بوصة، (أيفون 12 بلس) بحجم 6.1 بوصة.

مواصفات أيفون 12 برو ماكس

وتكون بطارية أيفون 12 برو ماكس غير قابلة للإزالة أي متصلة بالهاتف دائما كما النسخات السابقة، فيما الشحن سريع 18 وات إضافة إلى الشحن اللا سلكي وعبر وصلة مخصصة (USB Power Delivery 2.0).

ولا يمكن إضافة ذاكرة خارجية إلى هذا الجهاز، إذ أن مساحة الذاكرة الداخلية تتراوح ما بين 128 غيغا، 512 غيغا، 256 غيغا إلى جانب رام بقدرة 6 جيجا بايت لجميع النماذج التي ستطرح في جميع الأسواق.

سعر أيفون 12 برو ماكس pro max
سعر أيفون 12 برو ماكس pro max

سعر أيفون 12 برو ماكس

وكشف أن الهاتف المرتقب لشركة أبل سوف يباع في الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة مقابل مبلغ ألف ومائة دولار أمريكي أي 4,125.97 ريال سعودي، 3,773.09 شيكل إسرائيلي في فلسطين.

ولفت إلى أن وصول هاتف أيفون قد يتأخر من دولة إلى أخرى في ظل الصعوبات وإجراءات التعقيم في عمليات الشحن الحالية؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد، لكنه لن يتم إصدار هاتف آخر العام المقبل.

مواصفات أيفون 12 برو ماكس
مواصفات أيفون 12 برو ماكس
سعر أيفون 12 برو ماكس
سعر أيفون 12 برو ماكس
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.