جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الصحفي بالقناة الثانية المقتدر إدريس أوهاب

نشرت مصادر إعلامية مغربية اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 خبر وفاة الإعلامي الأستاذ المقتدر إدريس أوهاب في مدينة الدار البيضاء والذي شهر بمقدم النشرة الإخبارية في القناة الثانية

نشرت مصادر إعلامية مغربية، اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020، خبر وفاة الإعلامي الأستاذ المقتدر إدريس أوهاب في مدينة الدار البيضاء، والذي شهر بمقدم النشرة الإخبارية في القناة الثانية.

وذكرت المصادر إن سبب وفاة الصحفي أوهاب، مضاعفات صحية شديدة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث أسلم الروح لبارئها بمستشفى سيدي عثمان، بعد نقله إليه على وجه السرعة.

ويعتبر الراحل إدريس أوهاب من أول من قرأ نشرة الأخبار في القناة الثانية المغربية، فيما تقلد فيها مسؤوليات عدة، بالإضافة إلى تدريسه للصحافة في أحد المدارس الخاصة.

وتخرج الراحل من المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط،  حيث كان من الرعيل الأول للصحفيين الذين اشتغلوا بقناة « دوزيم » عند انطلاقتها عام 1989.

يشار إلى أن الراحل عمل لسنوات كثيرة مذيعاً في قسم الأخبار، وشهر بالحوارات السياسية المهمة والتي ساهمت في إنتاج مجموعة من البرامج الاخبارية، إلى أن انتقل إلى راديو دوزيم.

ونعت القناة الثانية، الصحفي أوهاب حيث عرضت صورا من مسيرته الإعلامية على شاشتها، احتراما لروحه ولعمله الدؤوب على مدار سنوات حياته في الصحفية والتعليمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.