جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الدكتور عبدالعزيز الحسن في الكويت (فيديو)

وفاة الدكتور عبدالعزيز الحسن طبيب الأسنان المشهور في الكويت يوم الإثنين 5 أكتوبر 2020 بعد معاناة طويلة الفترة الماضية مع مرض السرطان

أعلنت مصادر طبية كويتية، يوم الإثنين 5 أكتوبر 2020، عن تفاصيل خبر وفاة الدكتور عبدالعزيز الحسن طبيب الأسنان الشاب المشهور في الكويت، بعد معاناة في الفترة الماضية.

وأكد الأطباء في تصريحات تابعتها وكالة جورتن نيوز الإخبارية أن سبب وفاة الدكتور عبدالعزيز الحسن هو صراعه أخيرا مع مرض السرطان، موضحة أنه كان يتلقى العلاج حتى فارق الحياة.

وقال مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر : “بقلوب راضية مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الدكتور عبدالعزيز الحسن”.

وأضاف مرزوق الغانم : “داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يكتب له الجنة داراً والفردوس الأعلى مستقراً وأن يلهم أهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون”. وفق ما كتب مساء اليوم.

بدوره، قال حساب المجلس على تويتر : “شيعت الكويت الدكتور عبد العزيز الحسن والذي توفاه الله بعد صراع مع مرض السرطان”، مستعرضا بالتفصيل أبرز إنجازات ومناقب الطبيب الراحل في حياته العلمية والعملية.

وأوضح أن الدكتور الحسن لم يكن متميزا فقط في الجانب العلمي حيث كان معلما لأطباء الاسنان وفي عمله حيث يُشار له بالبنان بطب اسنان الاطفال بل وتألق بالجانب الخيري حيث لُقب برجل المبادرات الإنسانية.

من جانبها، قالت مريم المنصوري : “انتقل إلى رحمة الله ولد خالتي، حبيب الجميع الدكتور عبدالعزيز الحسن. اللهم اجمعه مع احباب فقدناهم بجنات النعيم. اللهم نشهد إننا لم نرى منه إلى كل طيب. ربي تقبله افضل قبول”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.