جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس تصدر تصريحاً حول لقاءاتها مع الجانب المصري لبحث ملف المصالحة

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأربعا 28 أكتوبر 2020 تصريحا حول سلسلة اللقاءات مع الجانب المصري لبحث ملف المصالحة الفلسطينية

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020، تصريحا حول سلسلة اللقاءات مع الجانب المصري لبحث ملف المصالحة الفلسطينية.

وأكدت الحركة في بيان وصل موقع جورتن نيوز، على أن وفد قيادة الحركة  وجد حرصا من الجانب المصري على نجاح مسار تحقيق الشراكة الوطنية وسبل تحقيق المصالحة.

وفيما يلي نص التصريح الصحفي كما وصل موقع جورتن نيوز:

حركة حماس

بسم الله الرحمن الرحيم

 
تصريح صحفي

صادر عن حركة المقاومة الإسلامية “حماس”

 

أنهى وفد قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس زيارته إلى القاهرة بعد سلسلة من اللقاءات مع المسؤولين المصريين، بحث خلالها العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وخاصة العلاقات الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها، والتحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية، والتطورات السياسية على مستوى الإقليم، وسبل إنجاح مسار إنهاء الانقسام، وتحقيق الشراكة الوطنية، وتمتين الجبهة الفلسطينية، ووحدة الموقف الوطني في مواجهة المخاطر الكبرى التي تمر بها القضية الوطنية، وسبل تحقيق عناصر وعوامل الصمود للشعب الفلسطيني، والأوضاع الإنسانية الصعبة في قطاع غزة وسبل التخفيف من معاناة سكانه. حيث وجد وفد قيادة الحركة حرصا مصريا على نجاح مسار تحقيق الشراكة الوطنية وسبل تحقيق المصالحة.

 

حركة المقاومة الإسلامية “حماس”

الأربعاء: 28 أكتوبر 2020م

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.