جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توزيع إصابات كورونا في غزة.. محافظتان لم تسجلا أي حالات جديدة

نشرت وزارة الصحة بغزة اليوم الخميس الخارطة الجغرافية لتفشي فيروس كورونا في محافظات قطاع غزة حيث لم تسجيل محافظتين بالقطاع أي إصابات

نشرت وزارة الصحة بغزة اليوم الخميس 8 اكتوبر 2020 الخارطة الجغرافية لتفشي فيروس كورونا في محافظات قطاع غزة، حيث لم تسجيل محافظتين بالقطاع أي إصابات جديدة بالفيروس خلال الـ 24 ساعة.

وكانت الوزارة قد أعلنت اليوم، عن تسجيل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا داخل المجتمع في قطاع غزة، بالإضافة إلى تعافي 53 حالة من الفيروس منذ صباح أمس الأربعاء، وحتى صباح اليوم الخميس.

وحسب إحصائيات صحة غزة، فإن محافظتي خانيونس ورفح جنوب القطاع، لم تسجلا أي إصابات جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وتحديدا منذ الساعة العاشرة صباح أمس وحتى ذات الوقت من اليوم.

وسجلت محافظة غزة والتي هي تحتوي على أكبر بؤر لتفشي فيروس كورونا، 30 إصابة جديدة منذ أمس، جاءت في مناطق: النصر 14، الشيخ رضوان 6، اجديدة 5، الدرج 1، الصبرة 1، الرمال الشمالي 3.

وفي محافظة شمال غزة، ثاني أكبر المحافظات الموبوءة، فقد أفاد وزارة الصحة في خارطتها الجغرافية لتفشي الوباء، أنها سجلت 15 إصابة، توزيعت في: بيت حانون 13 إصابة، وفي مخيم جباليا إصابتين فقط.

أما في المحافظة الوسطى لقطاع غزة، فقط سجلت 6 إصابات بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة، حيث توزعت في منطقتي: المغازي 3 إصابات، النصيرات 3 إصابات، ولم تسجل باقي المناطق أي حالات.

وأفادت وزارة الصحة بغزة، بأن إجمالي عدد المصابين بلغ حتى اليوم، 3751 إصابة، توفي منهم 24 حالة، فيما تعافى 2184 مصابا، آخرهم كان العدد المسجل اليوم والبالغ 53 حالة شفاء جديدة من الفيروس.

الخارطة الوبائية لتفشي فيروس كورونا في قطاع غزة اليوم الخميس
الخارطة الوبائية لتفشي فيروس كورونا في قطاع غزة اليوم الخميس
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.