جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تطورات المنخفض الجوي وفرص هطول الأمطار خلال الأيام القادمة

درجات الحرارة ترتفع اليوم الخميس إلى 29 درجة مئوية لكن تتطور سحب بعد الظهر ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار

قال موقع طقس الوطن المتخصص في الأحوال الجوية، إن درجات الحرارة ترتفع اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، إلى 29 درجة مئوية، لكن تتطور سحب بعد الظهر ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار.

أما بشأن المنخفض الجوي الذي جرى الحديث عنه، فقد أوضح الراصد ليث العلامي، أنه تحرك نحو الأراضي المصرية وفعاليته في أفضل الأحوال قد تكون على شكل انخفاضات على الحرارة دون فعالية للمطر.

من جهتها، توقعت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الخميس، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات.

وتوقعت الدائرة أن يكون الطقس في فلسطين خلال الليلة، يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 5 درجات، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة.

ويوم السبت، توقعت الارصاد الجوية، أن يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات.

أما يوم الأحد، فيكون الطقس غائما جزئيا، و يطرأ انخفاض ملموس على الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.