جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحديد موعد نهاية سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة Fast & Furious

نهاية سلسلة الأكشن المشهورة في العالم Fast & Furious بالفيلم الأخير Fast & Furious 11 والذي من المقرر عرض الجزء العاشر منها في شهر ابريل القادم

أعلنت شركة يونيفرسال للإنتاج السينمائي، اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، عن نهاية سلسلة الأكشن المشهورة في العالم، Fast & Furious، بالفيلم الأخير Fast & Furious 11.

وذكر موقع “Deadline Hollywood”، أن المخرج الصيني حستن لين، قد أخرج الججزء الثالث والرابع والخامس، ثم عاد لإخراج الجزء التاسع، وستنتهي السلسلة بالجزء الحادي عشر.

ومع انتهاء تصوير الجزء التاسع من السلسلة، والتي تم تأجيل طرحه حتى 31 مايو/أيار عام 2021، لم يعد متبقيًا في جعبة صناع السلسلة سوى جزأين حتى إعلان انتهائها.

وبحسب لين فإن السلسلة التي امتدت لعشرين عاما، والتي تعتبر خاصة بدومينيك توريتو، حيث يقوم بدوره النجم العالمي فان ديزل وعائلته وأصدقائه المشاركون في كل الاجزاء عن حبهم للسيارات.

وأضاف بيل إن هذه لا يعني نهاية عالم أفلام السرعة والغضب، وإنما من الممكن أن يتم نقل القصة إلى معالجات أخرى وقصص مختلفة، للتعبيرعن جمال السيارات والأخوة وتعزيز المحبة ونقد الشر.

ووفقا لموقع ديلي لاين، فإنه تم تأجيل عرض الجزء التاسع من السلسلة لأكثرمن 6 أشهر في العديد من الدولا العربية وشرق أوروبا والصين بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث أنه من المقرر عرضه في مايو 2021.

وفقًا لموقع “هاي جايز” الأمريكي، تدور مفاوضات مع المخرج جستن لين على إخراج الفيلمين المتبقيين، بسبب مشاركاته السابقة والناجحة في العمل على الأجزاء: الثالث والرابع والخامس، وأخيرًا التاسع.

وحتى الآن، لم يتأكد خبر عودة الممثل دواين جونسون إلى طاقم العمل، بسبب خلافه الشهير مع بطل السلسلة فان ديزل، لكنه تم تحديد يوم 2 ابريل القادم لعرض الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.