جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بيان مهم صادر عن أصحاب مولدات الكهرباء لمساعدة المواطنين في غزة

بيان هام أصحاب مولدات الكهرباء والشبكات حول أزمة الكهرباء في القطاع وتوقف المولدات في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه المواطنين

أصدر أصحاب مولدات الكهرباء والشبكات في قطاع غزة، اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، بيانا هاما حول أزمة الكهرباء في القطاع وتوقف المولدات في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه المواطنين.

وأكد أصحاب المولدات، في البيان الذي وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، أن لا يمكن أن يكونوا في يوما من الأيام سيفا مسلطا على رقاب الناس حيث أنهم منذ البداية عملوا على تخفيف المعاناة.

وشدد البيان، على أن المولدات ما زالت في حالة توقف عن العمل، جراء الأزمة القائمة منذ الأول من أكتوبر وذلك حتى تحقيق المطالب العاجلة من لجنة مستقلة تخرج بنتائج عملية من أرض الواقع.

وأضاف إن لرفضهم أن يكون المواطن هو من يدقع ثمن الخلافات والتي ليس له علاقة فيها، قرر أ، يتم تزويد مرضى التنفس الصناعي لأجهزة ups مجانا، وتزويد مرضى الجلدية بمرواح تعمل على البطارية.

ونوه البيان إلى على هذه الحالات المذكورة إرسال التقارير الطبية إلى إدارة صفحة أصحاب المولدات في غزة، على موقع فيسبوك، مخصصين أن هذا لمن يعانون من الأمراض الجلدية، حتى يتم توفير لهم اللازم.

وتأمل أصحاب المولدات  الكهربائية وشبكات غزة، أن تنتهي هذه الأزمة على خير دون المساس بأي برئ أو حتى تعرضه للخطر، مشيرا أن ليس هناك ما يحث وعد وليس منا من يتأمر على المواطنين في القطاع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.