جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالصور| عودة الطلبة إلى المدارس بعد أكثر من شهرين بسبب كورونا

عودة طلبة مدارس غزة في الصفوف من السابع إلى الحادي عشر اليوم الاثنين إلى مقاعد الدراسة بعد أكثر من شهرين على إعلان إغلاق المدارس

عاد طلبة مدارس غزة في الصفوف من السابع إلى الحادي عشر، اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020، إلى مقاعد الدراسة بعد أكثر من شهرين على إعلان إغلاق المدارس بسبب انتشار فيروس كورونا.

جاء ذلك، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في غزة استئناف الدراسة ضمن المرحلة الثانية من العودة الامنة للمدارس في قطاع غزة، حيث تم تجهيزها لاستقبال الطلبة للصفوف من السابع حتى الحادي عشر.

يذكر، أن وزارة التعليم أعلنت عن بروتوكول صحي وإجراءات للعودة للمدارس في زل انتشار فيروس كورونا، حيث وضعت إرشادات صحية للتباعد الاجتماعي وعدد الطلاب في الصف الواحد.

وشددت على أن لا يمكن للطلبة من المناطق التي صنفتها وزارة الصحة بالحمراء, افتتاح مدراسهم واستئناف الدراسة فيها، حيث سيبقى الأمر مرهون بالحالة الوبائية لفيروس كورونا بالمنطقة.

وأشارت الوزارة في وقت سابق على أن التعليم عن بعد لا يعتبر بديلا عن الوجاهي، مفيدة أنه في حال أعلنت عودة الدراسة الواجهية سيتم إعادة شرح كافة المواد الدراسية للطلبة مرة أخرى.

ويعيش قطاع غزة في حالة تعايش جزئي مع فيروس كورونا، حيث أعلنت السلطات لتخفيف اجراءات السلامة في محافظات القطاع، ما عدا مناطق التركمان والبريج وغيرها التي تسجل أعداد كبيرة من الاصابات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.