جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالصور| إخماد حريق لاستراحة على شاطئ بحر غزة

 اندلع حريق فجر اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 في استراحة على شاطئ بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة أدى إلى انهيار الاستراحة بالكامل لكن دون أي وقوع أي إصابات بشرية.

اندلع حريق فجر اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، في استراحة على شاطئ بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة، أدى إلى انهيار الاستراحة بالكامل، لكن دون أي وقوع أي إصابات بشرية.

وقال الدفاع المدني الفلسطيني، إن طواقمه تمكنت من إخماد حرق اندلع في استراحة على شاطئ بحر بيت لاهيا، مشيرا إلى سبب الحريق كان تماس كهربائي في المنطقة أدى إلى اشتعال النيران.

وأضاف الدفاع المدني في بيان مقتضب وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، إنه لم يتم وقوع إصابات جراء الحريق، لكنّه خلّف أضرارًا مادية لأصحاب الاستراحة على شاطئ البحر.

يشار إلى أن طواقم الدفاع المدني، قامت خلال الأسبوع الماضي بإخماد حريق في أحد صالات الأفراح المغلقة بسبب اجراءات كورونا، نشب أثناء تماس كهربائي دون وقوع إصابات بشرية .

يذكر أن حريق كبير نشب منذ أشهر في سوق للنصيرات الشعبي خلف عدد كبيرا من الضحايا والخسائر المادية والبشرية، جراء انفجار لأسطوانات للغاز في أحد المخابر بالمنطقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.