جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

النيابة العامة تصدر بيان حول حادثة مسجد الأنصار بخانيونس

أصدرت النيابة العامة اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 بيانا صحفي توضح من خلاله واقعة الخطف والاعتداء بمسجد الأنصار في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة

أصدرت النيابة العامة اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، بيانا صحفي توضح من خلاله واقعة الخطف والاعتداء بمسجد الأنصار في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكدت النيابة في بيانها الصحفي الذي وصل لموقع جورتن نيوز، نسخة عنه، إنه تم مباشرة التحقيق في واقعة الخطف والاعتداء بمسجد الأنصار في محافظة خانيونس.

ونوهت إلى أن الأجهزة الشرطية جمعت الاستدلالات فور حدوث الواقعة، مشيرة إلى تم التعرف على المشتبه بهم في ارتكاب الجريمة، وعلى ذلك أصدر أوامر القبض بحقهم.

وكشف النيابة أنه بعد المتابعة المستمرة تم إلقاء القبض اليوم على ( 8) أشخاص منهم وتدوين إفادتهم تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة لاستجوابهم حسب الأصول.

وثمنت النيابة الموقف المجتمعي والفصائلي والعشائري الرافض واللافظ لمثل هذه الوقائع، فإنها تؤكد على مضيها على اتخاذ الإجراءات القانونية بحزم، تجاه كل المشتبه بهم في ارتكاب الجريمة.

يذكر أنه قام مسلحون ملثمون، فجر الأربعاء، على اختطاف 3 مواطنين من داخل المسجد أثناء الصلاة، بعد اقتحامهم للمسجد وإطلاق النار في الهواء أثناء خروجهم.

ونشرت مصادر محلية فيديو أثناء قيام المسحلين باختطاف الشقيقين محمد وعمار أبو العلا، وكمال أبو درش، مع موعد صلاة الفجر، واقتادوهم إلى مركبات خاصّة.

واستنكر المجتمع الغزي فعل المسلحين لاقتحام مساجد الله، والترهيب أثناء أداء صلاة الفجر واصفين ما حدث خروجا عن تعاليم الاسلام والعادات الشريفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.