جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الفنانة أحلام تحذف تغريدة مفاجئة على تويتر .. شاهد ماذا قالت فيها ؟

الفنانة أحلام تحذف تغريدة مفاجئة على تويتر

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مساء يوم السبت 3 أكتوبر 2020، جمهورها العريض على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد أن حذفت تغريدة غريبة لها.

وأثارت الفنانة أحلام، حفيظة جمهورها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن كتبت : “ما كنت أتمنى أن الشيء اللي راح أنزل لكم إياه بعد شوي ينزل”.

وظلت تغريدة أحلام “المُفاجئة” منشورة على تويتر لمدة 60 دقيقة كاملة، إذ انتظر المغردون إكمالها، إلا أن الفنانة حذفتها دون توضيح تفاصيل أو سبب هذه الخطوة.

وكانت الفنانة أحلام، قد تلقت أمس جرعة من لقاح فيروس كورونا (كوفيد 19)؛ وذلك ضمن البرنامج الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبثت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها في موقع تويتر أثناء حصولها على الجرعة الأولى من اللقاح، لافتة إلى أنها ستتلقى الجرعة الثانية بعد نحو شهر.

وأوضحت أحلام أن هذه الخطوة جاءت “إيمانا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الامارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيره بالقطاع الطبي الإماراتي”.

وأشارت إلى أنها خضعت للتجربة رغبة منها بالمساهمة في انتهاء هذه الجائحه ضد فيروس العصر كورونا، مستطردة : “كلي امل وثقه بالله متمثله بمقوله سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد لا تشلون هم”.

وكانت الأزمة القديمة بين المطربتين أحلام وأصالة قد تجددت خلال الأيام القليلة الماضية، إذ شنت النجمتان هجوما كلاميا على وسائل التواصل ضد بعضهما البعض، رغم الوساطات الإعلامية لإنهاء الخلاف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.