جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: عودة الأجواء الصيفية والحرارة أعلى من معدلها

من المتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة اليوم الثلاثاء لتصبح أعلى من من معدلها السنوي بحوالي 2-3 درجات وخلال النهار تسود أجواء حارة

من المتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة اليوم الثلاثاء، لتصبح أعلى من من معدلها السنوي بحوالي 2-3 درجات، وخلال النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلية، وحارة نسبياً في الجبال.

وتنبأ موقع طقس فلسطين، أن تسود أجواء دافئة الى معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي خلال الليل، في حين تسود أجواء معتدلة في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية بوجه عام.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة يوم غد الأربعاء، لتصبح أعلى من من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 3-4 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلية بشكل عام.

وفي ساعات ليل الأربعاء، تسود أجواء دافئة الى معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء معتدلة في المناطق الجبلية والقمم، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية بوجه عام.

ويوم الخميس، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة لتصبح أعلى من من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 4-5 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلية بشكل عام.

وخلال ساعات ليل الخميس، تسود أجواء حارة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء دافئة ثم تميل للاعتدال نسبياً في المناطق الجبلية والقمم، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة بوجه عام.

ولا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة يوم الجمعة، التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 4-5 درجات، وخلال النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلية بشكل عام، وأجواء حارة نسبياً في الجبال.

وفي ساعات ليل الجمعة، تسود أجواء حارة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء دافئة ثم تميل للاعتدال نسبياً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً ثم تتحول الى شمالية شرقية ليلا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.