جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: أجواء صيفية وتفاؤل بهطول أمطار خلال الأسبوع القادم

يكون الطقس اليوم الثلاثاء حار إلى حار جدا في ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي

قال الراصد الجوي الفلسطيني قصي الحلايقة، إن هناك تفاؤل بأمطار قادمة وانخفاض ملموس على درجات الحرارة ونضوج أكبر على منظومة فصل الخريف خلال الأسبوع المُقبل أي مع بداية شهر تشرين الثاني، تسبقه أجواء أقرب إلى الصيفية استمرت منذ الأسبوع الجاري.

من جهتها، تنبأت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، حارا في المناطق الجبلية إلى حار جدا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وخلال هذه الليلة (ليلة الثلاثاء – الأربعاء) توقعت دائرة الارصاد، أن يكون الطقس معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والخميس، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكرعلى درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

كما يكون الطقس يوم الجمعة، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والسبت، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وفي الصباح تسود أجواء معتدلة بشكل عام ومائلة للبرودة قليلاً في قمم الجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة بشكل عام في مختلف المناطق، وتظهر كميات من السحب المتفرقة في السماء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.