جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: أجواء صيفية نهارا وخريفية ليلا والتغيير الجوي قادم

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة اليوم الخميس لتبقى حول معدلاتها السنوية وتسود أجواء مائلة للبرودة صباحا وأجواء بين حارة نسبيا وخريفية معتدلة

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إنه يتم مراقبة الأنظمة الجوية القادمة بحذر، حيث أن التغيير الجوي قادم لكن بشكل بطيء، مؤكدا أنه علينا أن نبقى لأسبوع آخر بين ملابس الصيف في النهار والخريف في الليل.

وتوقعت موقع طقس فلسطين، الا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة اليوم الخميس، لتبقى حول معدلاتها السنوية، وتسود أجواء مائلة للبرودة صباحاً مع تشكل السحب، وتسود أجواء بين حارة نسبياً وخريفية معتدلة.

وفي ساعات المساء والليل من يوم الخميس، تنخفض الحرارة بشكل واضح وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة في الجبال مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

ويوم غد الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية الى أعلى بقليل، وتسود أجواء مائلة للبرودة وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة وأقل حرارة في المرتفعات.

وفي ساعات المساء والليل من يوم الجمعة، تنخفض الحرارة بشكل واضح وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة في الجبال مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

ويوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة لتكون أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وخلال ساعات النهار ترتفع الحرارة وتسود أجواء حارة نسبيا.

ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة يوم الاحد، لتكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحا، وخلال النهار ترتفع الحرارة وتسود أجواء حارة نسبياً الى حارة في المناطق المنخفضة.

أما يوم الاثنين، فيطرأ انخفاض طفيف على الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية الى أعلى بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحا، وخلال ساعات النهار ترتفع الحرارة وتسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.