جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الحرارة حول معدلاتها.. طقس اليوم الجمعة وحتى منتصف الأسبوع

يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة اليوم الجمعة لتبقى حول معدلاتها السنوية الى أعلى بقليل وتسود أجواء مائلة للبرودة صباحا

من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة اليوم الجمعة، لتبقى حول معدلاتها السنوية الى أعلى بقليل، وتسود أجواء مائلة للبرودة صباحا، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبياً وأقل حرارة في المناطق المرتفعة.

وتنبأ موقع طقس فلسطين، أن تنخفض الحرارة بشكل واضح في المساء والليل، وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة في الجبال مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

ويوم غد السبت، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة.

وفي ساعات مساء وليل السبت، تنخفض درجات الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة قليلاً في الجبال العالية مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

ويوم الأحد، لا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة.

وفي ساعات المساء والليلمن يوم الأحد، تنخفض الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة قليلاً في الجبال العالية مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة بوجه عام.

والاثنين، يطرأ انخفاض طفيف علىالحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية الى أعلى بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وخلال النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبيا.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق مع تشكل السحب في السماء، في حين تميل للبرودة قليلاً في الجبال العالية، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.