جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الجيش الإسرائيلي يزعم إطلاق صاروخ من قطاع غزة

الجيش الإسرائيلي يتحدث عن إطلاق صاروخ من قطاع غزة صوب مستوطنة نتيف هسعراه بالغلاف في ظل استمرار الاحتلال اعتقال الأسير ماهر الأخرس

زعم الجيش الإسرائيلي، مساء يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، سقوط صاروخ في مستوطنات غلاف غزة، بعد إطلاقه من القطاع.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان له : “متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذار في غلاف غزة، فالحديث عن إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو المستوطنات”.

وكانت وسائل إعلام عبرية، قد تحدثت عن دوي صفارات الإنذار في “نتيف هسعراه” بغلاف غزة، مشيرة إلى أن السكان سمعوا أصوات انفجارات في تلك المنطقة.

وأشارت المصادر العبرية إلى عدم وقوع أضرار جراء الصاروخ الذي أطلق من قطاع غزة، لافتة إلى إصابة بعض المستوطنين بالهلع خلال هربهم إلى الملاجئ بعد دوي الإنذارات.

وكانت المقاومة الفلسطينية في غزة، قد حذرت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، من استمرار اعتقال الأسير ماهر الأخرس إداريا، مؤكدة أنه سترد بشكل فوري حال أصابه مكروه.

ويواصل الأسير الأخرس الإضراب عن الطعام منذ أكثر من ثمانين يوما، إذ تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، ما أدى إلى نقله لمستشفى كابلان الإسرائيلي وما زال موجودا فيه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.