جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أجواء خريفية بنكهة صيفية.. الطقس اليوم وحتى بداية الأسبوع القادم

شهر 10 تشرين أول اكتوبر شارف على الانتهاء وسينتهي بدون تسجيل أي أمطار مُعتبرة وبدرجات حرارة أعلى من المعدل 25 درجة لمدينة القدس

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن شهر 10 تشرين أول/اكتوبر، شارف على الانتهاء وسينتهي بدون تسجيل أي أمطار مُعتبرة، وبدرجات حرارة أعلى من المُعدل (المعدل هو 25 درجة لمدينة القدس).

وأوضح العلامي في منشور له عبر صفحته في فيسبوك، أن عشرة أيام من هذا الشهر تجاوزت فيه درجات الحرارة الـ30 ولم تقل عن الـ25 بتاتا، آملا أن نشعر بأجواء الشتاء الحقيقة خلال شهر ثاني المقبل.

من جهته، توقع طقس فلسطين، أن يطرأ ارتفاع على الحرارة اليوم الاثنين، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة، وفي ساعات المساء تعتدل الأجواء من جديد.

وتنبأ الموقع، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة، الثلاثاء، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً، وفي ساعات المساء تعتدل الأجواء وتظهر كميات من السحب.

والأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة دون تغيير يذكر على الأجواء، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة، وتظهر كميات من السحب العالية.

كما يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة، الخميس، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة قليلاً في قمم الجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة، وتظهر كميات من السحب العالية.

ولا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة، الجمعة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة في مختلف المناطق، وتظهر كميات من السحب المتفرقة في السماء.

والسبت، لا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة قليلاً في قمم الجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة، وتظهر كميات من السحب المتفرقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.