جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة هاشتاق فيحان يتحدى راكان المسند في السعودية

قصة هاشتاق فيحان يتحدى راكان المسند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الأول فيديو على موقع تويتر تداوله ناشطون سعوديون

تداول ناشطون سعوديون اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، قصة هاشتاق فيحان يتحدى راكان المسند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الأول فيديو على موقع تويتر.

ووجه فيحان في مقطع فيديو نشره على حسابه رسالة إلى راكان المسند بأن يجهز نصف المليون الذي تحدى فيها راكان المسند أي مشهور يجيب أكثر عدد من مشاهدات.

وردا محمد الوسام” ماتدري تلومهم ولا تلوم المجتمع الي يتابعهم بصراحه شئ سطحي وعجيب 500 الف ريال .. واذا جاب متابعات وش الفايده الي قدمتوها للمجتمع والناس ولوطنكم غير الاستخفاف في متابعينكم.

وعلق أحد المتابعين “اقسم بالله الشيء اللي جالس يصير مصخره يعني لا محتوى ولا فائدة ابدًا من اللي يصورونه واخرتها تحدي ٥٠٠ الف على اكثر مشاهدات!! استغفر الله بس”.

واستهجن اخرون قيام المشهورين في المملكة السعودية السعي وراء المشاهدات والمتابعات دون النظر إلى القضايا المهمة في المجتمع السعودي والتركيز عليها، أو حتى الاهتمام بها.

وعبر رواد التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية عن استيائهم من هذه الأفعال من قبل مشاهير السوشيال ميديا، حيث قامت هند القحطاني بالأمس بتحدي عبد الرحمن المطيري حيث أنها ليست المرة لهذه التحديات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.