جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عودة طيار ركن .. حساب تويتر يكشف خفايا قضية فيلا الرياض

عودة طيار ركن حساب تويتر يكشف خفايا وأسرار قضية فيلا الرياض في شارع أبو بكر الصديق التي يقودها إعلاميين من المؤسسات الخاصة مع إعلامية عربية

تصدر هاشتاق عودة طيار ركن موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء يوم السبت 3 أكتوبر 2020، بعد أن أزاح الستار عن سلسلة جديدة من قضايا الفساد وبعض الملفات الحساسة في المملكة العربية السعودية.

وكتب حساب طيار ركن في أول تغريدة له بعد تفعيله مجددا : “بسم الله نبدأ، لو لم أكن متعب لهم في جميع حساباتي السابقة لما سعوا لإغلاقه، لاتفرحون فأنا تعلمت بأن دماء الشهداء هي التي ترسم الحدود”.

وخاطب طيار ركن متابعيه قائلا : “عليك أن تدرك، أن هناك من ضحى بروحه من أجل الوطن”، متسائلا : “كيف لا أضحي في حساب من أجله، فإن الحساب يذهب ويبقى الوطن شامخ برجاله المخلصين”. وفقا له.

وفي أول قضية شائكة، قال طيار ركن : “وكر في شارع أبوبكر الصديق بالرياض (فيلا) يرتادها بعض الاعلاميين الفاشلين ومنهم مقدم برنامج شهير في إحدى القنوات الخاصة”.

وأضاف طيار ركن أن “هذه الفيلا يمنع دخول الجولات فيها وسلامة فهمك ليه؟ سهل هذا الاعلامي دخول اعلامية عربية بحجة امكانية توظيفها بالقناة استقبلت ومن ثم اخذت الي الفيلا”.

وتابع : “كموقع سكن لها. بدأ الابتزاز لها وطلب منها ممارسة الرذيلة مع مرتادي الفيلا ورفضت الامتثال لرغباتهم حتى تمكن ابن حلال من إخراجها من هذا الوكر المشبوه”.

وأردف طيار ركم قائلا إن ذلك الشخص مكن الإعلامية من السفر والعودة لبلادها، مستدركا : “لكن اليوم أصحاب هذا الوكر يتم تلميعهم امام المواطنين بأنهم نخبة وهم مجموعة خمة”.

ويقول مدير حساب طيار ركن الذي يحظى بمتابعة كبيرة على تويتر : “عندما أطرح تغريدة في هذا الحساب ليس ملزم ان تصدقها وقت قرأتها ولكن مع مرور الوقت ستدرك انها حقيقة وامر واقع”، مستطردا :  “الخاص للمهم فقط”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.