جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شركة جوال تعلن رابط تحميل تطبيق حسابي

تحميل تطبيق حسابي جوال حيث أعلنت شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية للمشتركين في قطاع غزة الضفة الغربية القدس رابط التطبيق

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية الخليوية “جوال”، عن رابط تحميل تطبيق حسابي الذي يوفر للمشتركين في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، العديد من الخدمات.

وذكرت جوال أنه يمكن تحميل تطبيق حسابي عبر الرابط المرفق في الأسفل، موضحة أن يتيح للمستخدم إمكانية التمتع بالعديد من المزايا والخدمات الجديدة وتوفير الوقت والجهد.

وكانت شركة جوال قد هنأت الفائزين مع تطبيق جوال حسابي في حملة (جوائز وأرصدة كثيرة ببلاش)، مبينة أن هذا التطبيق الأسهل والأوفر والأسرع “حملة واستخدمه الآن”.

تحميل تطبيق جوال حسابي

وقالت جوال : “حمل تطبيق حسابي وتمتع بالعديد من المزايا مثل معرفة استهلاكك وتفعيل أقوى حزم الـ 3G والدقائق وأكثر من هيك، مشيرة إلى وجود الكثير من الهدايا والجوائز.

ويحتوي موقع حسابي على خدمات الاتصال والرسائل والخدمات الترفيهية، ويحق للمشترك استخدامها والاستفادة منها بعد الموافقة على الشروط والأحكام التي تحكم الدخول للمحتوى والخدمات المقدمة.

وأضافت الشركة أنها تبذل جهدا في أن يتضمن موقع حسابي، معلومات حديثة ودقيقة، لافتة إلى أنها لا تقدم أي ضمانات بخلو موقعها من الفيروسات غير المفيدة أو الخسائر التي قد تترتب عن الاستخدام.

وتابعت إنه يمكن إنشاء حساب على موقع حسابي بعد الدخول إليه، بإدخال رقم الجوال في المكان المخصص لعملية إنشاء الحساب، ثم تصله كلمة مرور خاصة عن طريق رسالة نصية.

وأوضحت أن المشترك يختار الخدمة التي يرغب في الحصول عليها أو معرفة المزيد عنها من خلال قائمة الخدمات المتوفرة علي موقع حسابي، مع ضرورة إتباع التعليمات الموجودة عليه.

وبينت جوال أنه عند الاستفادة من خدمات تحويل الرصيد، استعراض الفواتير، تحويل واستبدال النقاط، من خلال موقع حسابي، تقوم الشركة تباعاً بإرسال رسالة نصية علي رقم المحمول الخاص بمستخدم الخدمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x