جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: وداعا للصيف وأمطار قادمة في هذا الموعد

يكون الطقس اليوم الاثنين حارا نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة

قال الراصد الجوي داود طروة، إنه بإمكاننا أن نقول “وداعا للصيف”، حيث لا وجود لموجات حارة قادمة، مشيرا إلى أن هناك امطار خلال الأسبوع القادم، متوقعا أن يكون احتمال جيد لهطول الأمطار في منتصفه.

من جهتها، توقعت الارصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الاثنين، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات.

وتنبأت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس هذه الليلة (الاثنين) بارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الثلاثاء، توقعت أن يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية الى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

ويوم الأربعاء، يكون الطقس في فلسطين حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، و يطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وفي يوم الخميس القادم، يكون طقس فلسطين حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.