جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس على قناة ON

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة الأولى نقلا عن قناة ON الفضائية على تردد 10853 القمر الصناعي نايل سات استقطاب أفقي H

بعد نجاح الجزء الأول والثاني والثالث والرابع من مسلسل حكايات بنات، قررت الشركة المنتجة انتاج جزء خامس للمسلسل المصري، بنفس الممثلين والممثلات، حيث أعلنت عن اطلاقه في وقت سابق من شهر سبتمبر.

وأوضحت الشركة المنتجة أن أبطال الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، هم الفنانة ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم.

ومسلسل حكايات بنات الجزء الخامس من تأليف ماريان هاني، ونهال سماحه، فيما أشراف على كتابة المسلسل الناقد المصري المعروف أحمد شوقي، ومن إخراج مصطفى أبو سيف، وبالفعل تم عرض الحلقة الأولى منه.

وأعلنت قناة “ON” الفضائية، عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل حكايات بنات مساء الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً، على تردد 10853، استقطاب أفقي H، معامل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح خطأ 56.

وشهدت الحلقة الأولى العديد من المفاجآت، حيث تبدأ جميلة “أسماء جلال” بالاستعداد ليوم عرسها بقلق، وتحاول صديقاتها امتصاص تلك المشاعر المختلطة التي من شأنها هدم فرحة تلك الليلة التي تنتظرها كل فتاة.

وتسيطر على جميلة حالة من التشويش ثم تقرر عدم الإقدام على الزواج، إلا أنها استطاعت تخطي تلك الحالة بفضل وجود وأصدقائها إلى جانبها، وتنتهي الأحداث ببداية مفرحة لإحدى بطلات المسلسل بزواجها من “معتز”.

ويتناول مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، حياة أربع فتيات، ملقيا الضوء على علاقتهن بأهاليهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن العملية والشخصية والعاطفية، في إطار درامي مليء بالأحداث المثيرة.

وأطلقت قناة “ON” البرومو الرسمي للجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، حيث بدأت رسميا بعرض الحلقة الأولى يوم الاثنين 21 سبتمبر الجاري، وينتظر هذا المسلسل الملايين من العرب وخاصة المصريين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.