جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الصحة: حالة ولادة ثالثة من أم مصابة بفيروس كورونا في غزة

المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة يعلن يوم الإثنين تسجيل حالة ولادة ثالثة من أم مصابة بفيروس كورونا في قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020، عن تسجيل حالة ولادة ثالثة من أم مصابة بفيروس كورونا في قطاع غزة، لافتة إلى أنه يتم متابعة حالتها.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة في تصريح صحفي تلقت وكالة جورتن نيوز نسخة عنه: تمت اليوم ولادة الحالة الثالثة من أم مصابة بكورونا ويتم متابعة حالتها.

وتوقع الطبيب القدرة أن يكون هناك زيادة في الإصابات بفيروس كورونا بين أفراد المجتمع بقطاع غزة خلال الفترة المقبلة، داعيا المواطنين إلى مزيدٍ من الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وأضاف القدرة: نواصل متابعة الحالة الوبائية في قطاع غزة ونعمل للسطيرة عليها، مشيرا إلى أن المسحات المخبرية تعطينا جانب من الطمأنينة حول الحالة الوبائية. وفق حديثه.

وتابع الناطق باسم الصحة إنه حتى اللحظة لم تسجل أي حالة متعافية من الفيروس قد عاد لها المرض، مستطردا : “نقدر كافة المواطنين الذين يتعاملون مع الفيروس بمسؤولية عالية”.

ونوه إلى أن هناك شريحة حتى اللحظة لا تقوم بما هو مطلوب من إجراءات وقائية، موضحا أن وزارته تعمل حاليا على تطبيق كافة اجراءات الوقاية داخل المستشفيات والمراكز الصحية.

الجدير بالذكر أنه تم تشخيص أكثر من 100 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، بحسب الإعلان الذي صدر عن وزارة الصحة الساعة 11 صباحا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.