جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وفاة محمد عطوي اللاعب اللبناني اليوم .. هل هو صحيح ؟

خبر وفاة اللاعب محمد عطوي نجم فريق نادي الإخاء الأهلي عاليه المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء لم يصدر عن مصدر رسمي

تصدر خبر وفاة اللاعب محمد عطوي نجم فريق نادي الإخاء الأهلي عاليه اللبناني، وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020؛ متأثرًا بإصابته الصعبة التي تعرض لها مؤخرا.

ونشر نشطاء بمواقع التواصل، نبأ وفاة محمد عطوي جراء تدهور حالته الصحية أثناء وجوده في إحدى المستشفيات اللبنانية؛ إثر إصابته بطلق ناري طائش في شهر أغسطس / آب الماضي.

وتابعت وكالة جورتن نيوز، المنصات الرسمية التابعة للنادي ومستشفى المقاصد، إذ تبين أنه لم تعلن أي معلومات حول وفاة محمد عطوي، فيما أشار مقربون منه إلى أنه على قيد الحياة وحالته صعبة.

وكان محمد عطوي قد أصيب بطلق ناري طائق يوم 21 آب المنصرم خلال وجوده في أحد شوارع بيروت، حيث جرى نقله إلى المستشفى وإدخاله غرفة العمليات؛ لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وحسب الجزيرة نت، فإن محمد عطوي أصيب بالرصاصة خلال تشييع جثمان أحد شهداء انفجار مرفأ بيروت، إذ استقرت في منطقة صعبة برأسه، ما اضطر لنقله إلى مستشفى المقاصد.

وأوضح المصدر ذاته أن محمد عطوي يلعب في خط الوسط بفريق الإخاء الأهلي (32 سنة)، علما أنه كان أحد نجوم فريق التضامن والأنصار وصور المنافسة في الدوري اللبناني المحلي.

يشار إلى أن النجم محمد عطوي حصل على العديد من البطولات أثناء مسيرته الكروية التي شارفت على نهايتها، منها 3 كأس لبنان، والسوبر المحلي، بالإضافة إلى مشاركته مع المنتخب الوطني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.