جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وزارة العمل بغزة تعلن حقيقة نشر روابط لتسجيل الخريجين والعمال

كشفت وزارة العمل في قطاع غزة حقيقة نشر روابط خاصة لتسجيل الخريجين والعمال الفلسطينيين من سكان القطاع للعمل في مشاريع تشغيلية قادمة

كشفت وزارة العمل في قطاع غزة مساء اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 حقيقة نشر روابط خاصة لتسجيل الخريجين والعمال الفلسطينيين من سكان القطاع للعمل في مشاريع تشغيلية قادمة.

ونفى ماهر أبو ريا مدير عام التعاون العربي والدولي بوزارة العمل بغزة، علاقة الوزارة بأية روابط لتسجيل الخريجين والعمال، مؤكدا أنه لم يصدر عن وزارة العمل أي جديد بالخصوص.

وأضاف أبو ريا في تصريح لإذاعة صوت الأقصى، أن موقع وزارة العمل في غزة هو الجهة الرسمية الذي من خلاله تعلن الوزارة عن فتح باب التسجيل من خلال نظام الدخول الموحد.

وقال: “قبل أيام أعلنا عن توفير فرص عمل لنحو 500 عامل في القطاعات الصناعية بتمويل سويسري هؤلاء سيتم اختيارهم من قوائم الاتحاد العام للصناعات وخضوعهم لمعايير وزارة العمل”.

ونشرت مواقع وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، روابط مختلفة ادعت أنها مخصصة لتسجيل الخريجين والعمال للاستفادة والعمل ضمن مشاريع تشغيلية تشرف عليها وزارة العمل.

وكانت الوزارة قد أعلنت أمس الأربعاء، عن توفير مشروع لـ 500 فرصة عمل لصالح برنامج التشغيل المؤقت لتعزيز صمود العمال في القطاع الصناعي، لمدة 6 أشهر براتب 300 دولار.

وأوضحت أن هناك موافقة على مشروع أخر تم تمويله من سويسرا لـ 336 عقد عمل لصالح تعزيز قدرات المؤسسات الحكومية وعلى رأسها وزارة التربية لمدة 6 أشهر براتب 380 دولار.

وأشارت وزارة العمل إلى أنها استطاعت من خلال التواصل مع المؤسسات المانحة أن تنفذ لصالح وزارة الصحة مشروع تشغيل مؤقت لمدة 6 أشهر لنحو 234 شخصاً في التخصصات الطبية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.