جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وزارة التنمية بغزة توضح بشأن روابط التسجيل للمساعدات

نفت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة اليوم السبت علاقتها بروابط التسجيل المتداولة عبر مواقع التواصل مؤكدة أن لديها فقط رابط واحد متعلق بشكاوى المواطنين من المنحة القطرية

نفت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة اليوم السبت، علاقة الوزارة بروابط التسجيل المتداولة عبر مواقع التواصل، مؤكدة أن لديها فقط رابط واحد متعلق بشكاوى المنحة القطرية.

وأضافت الكحلوت في تصريح لإذاعة صوت الأقصى المحلية، أنه حال إعلان وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عن أية مساعدات مُقدمة للمواطنين بالقطاع سيتم من خلال موقع الوزارة الرسمي عبر الانترنت.

وكانت وزارة العمل الفلسطينية بغزة، قد أصدرت بدورها، تصريحا صحفيا بشأن الروابط التي يتم تداولها على المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها غير صحيحة بتاتا.

ونفى ماهر ابو ريا مدير عام التشغيل بوزارة العمل، في تصريح لإذاعة صوت الأقصى، علاقة الوزارة بأية روابط لتسجيل الخريجين والعمال للاستفادة من مشاريع، مؤكدا أنه لم يصدر أي جديد بالخصوص.

وأشار أبو ريا إلى أن موقع وزارة العمل في قطاع غزة هو الجهة الرسمية الذي من خلاله يتم الاعلان عن فتح باب التسجيل من خلال نظام الدخول الموحد، مشددا على أنه لم يتم نشر أي رابط جديد بهذا الشأن.

وأكد أنه قبل أيام أعلنت وازرة العمل عن توفير فرص عمل لنحو 500 عامل في القطاعات الصناعية بتمويل سويسري، موضحا أن هؤلاء سيتم اختيارهم من قوائم الاتحاد العام للصناعات وخضوعهم لمعايير.

يذكر أنه في الأيام الأخيرة انتشرت روابط عبر شبكة الانترنت، وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ادعى فيها النشطاء أنها لتسجيل الخريجين والعمال للاستفادة من مشاريع ومساعدات عبر وزارات غزة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.