جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد نزول لعبة فيفا 2021 FIFA (فيديو)

ينتظر لاعبو ومحبي موعد نزول لعبة فيفا FIFA 2021 النسخة الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن تأخر نزولها الذي كان مقررا في شهر سبتمبر الجاري

ينتظر لاعبو ومحبي فيفا موعد نزول لعبة FIFA 2021 النسخة الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، بعد أن تأخر نزولها الذي كان مقررا في شهر سبتمبر الجاري، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وأفاد مصادر تقنية، أن الجزء الجديد من فيفا “FIFA” يصدر عادة في أواخر شهر سبتمبر، لكن إصدار هذا العام سيتأخر قليلا، وستصدر يوم 9 أكتوبر 2020 للنسخة العادية و6 من نفس الشهر لنسختي الأبطال وUltimate.

وموعد نزول فيفا 2021 في بداية الشهر القادم، حسبما أعلنت الشركة المنتجة، حيث يعمل الفريق التقني لشركة “إلكترونيك آرتس” على التفاصيل الفنية الدقيقة التي يتمنى محبو اللعبة تواجدها في FIFA 21 الجديدة.

ويمكن لمحبي لعبة فيفا FIFA 21 طلب شراء اللعبة مبكرًا قبل إصدارها رسميا، حيث من المتوقع أن يتاح ذلك مع بداية الحملة الترويجية للعبة الشهيرة، التي يمكن أن تُلعب على عدة أنواع من أجهزة الألعاب المختلفة.

ويمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة فيفا 21  على أجهزة “بلايستيشن 4 وإكس بوكس وان” وأجهزة الكمبيوتر، فيما لم تؤكد المصادر القنية إتاحة اللعبة على أجهزة PS5 وXbox Series X، بعد إجراء تحديثات عليها.

وبعد التشويق والتسريبات الكبيرة حول أساطير لعبة فيفا 21 FIFA، تم الكشف عن الغلاف الجديد لإصدار اللعبة الجديد، حيث يضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي سيكون نجم الغلاف لكافة النسخ المطروحة.

ونظرا لاقتراب موعد نزول أجهزة الألعاب الجديدة وقرب إصدار فيفا FIFA 21، قد تقوم شركات إلكترونيك وسوني ومايكروسوفت؛ مصنعي أجهزة بلايستيشن وإكس بوكس بالتنسيق لإصدار نسخة الجيل الجديد من اللعبة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.