جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معروف: دوام المؤسسات الحكومية بغزة يراعي قرار الفصل بين المحافظات

بدأ اليوم

سلامة معروف رئيس مكتب الإعلام الحكومي يتحدث عن عودة دوام موظفي المؤسسات الحكومية في قطاع غزة خلال جائحة كورونا

أعلن سلامة معروف رئيس مكتب الإعلام الحكومي في غزة، انتظام الدوام الجزئي بمختلف المؤسسات الحكومية في القطاع، اعتبارا من صباح اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020.

وقال معروف لإذاعة القدس إنه منذ ساعات الصباح انتظم الدوام الجزئي في مختلف المؤسسات الحكومية وشرعت الدوائر المختلفة بتطبيق القرار الحكومي بعودة الموظفين.

وذكر أن القرار يحظى باهتمام العمل الحكومي والتقييم المتواصل باعتبار العدد الكبير للمؤسسات التي ستشرع بالعمل والتزام الموظفين والمراجعين من المواطنين بإجراءات السلامة.

وأعرب معروف عن أمله بأن يلتزم جميع الموظفين بإجراءات السلامة داخل هذه المؤسسات، لافتا إلى أن هناك جهات رقابية تتابع التزام الموظفين بإجراءات السلامة والوقاية.

وأضاف أن الدوام الجزئي يراعي قرار الفصل بين المحافظات، وضرورة الالتزام به، وفئات الموظفين ضعيفي المناعة وكبار السن، داعيا إلى إتباع إجراءات السلامة والوقاية.

وشدد معروف على ضرورة ارتداء الكمامة، والتباعد الجسدي وعدم مخالطة المراجعين، وتعقيم المكان، والتهوية الجيدة، وعدم استقبال المراجعين إلا بالتزامهم بضوابط الوقاية والسلامة.

وبين أن المؤسسات الحكومية ستفتح أبوابها ما بين الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، داعيا المواطنين لإتخاذ إجراءات الوقاية وارتداء الكمامة كشرط لدخول الدائرة الحكومية.

وأوضح رئيس المكتب الإعلامي الحكومي أن العلاقة عكسية بين عدد الإصابات واجراءات الوقاية، مستطردا : “كلما التزم المواطنون بإجراءات الوقاية انخفض منحنى عدد الإصابات”.

يشار إلى أنه تم تشخيص حالتي وفاة، و66 إصابة جديدة بفيروس كورونا، إلى جانب 115 حالة شفاء في جميع محافظات غزة، خلال آخر 24 ساعة. وفق إعلان وزارة الصحة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.