جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عريقات يكشف النقاط الأساسية للمناقشة في اجتماع مركزية فتح الخميس

أهم ما سيتم مناقشته خلال اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح الخميس القادم بحسب ما صرح صائب عريقات اليوم الثلاثاء

كشف صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، عن أهم ما يتم مناقشته في اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح الخميس القادم على الصعيد الداخلي.

وقال عريقات في حديث لإذاعة صوت فلسطين، تابعه موقع جورتن نيوز، إن النقطة الأساسية هي  آخر ما توصلت إليه اللقاءات مع حركة حماس ، وإجراء الانتخابات التشريعية ومن ثم الرئاسية والمجلس الوطني.

وأضاف إنه سيتم مناقشة استمرار العمل على الصعيد الدولي للحفاظ على الالتفاف الدولي للبقاء على تواصل مع المجتمع الدولي حتى تنفيذ قرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي على حدود دولة 67.

أشار عريقات إلى أنه أيضاً ستتم مناقشة التعامل مع الضغوطات الهائلة التي نتعرض لها نتيجة قطع المساعدات عن الشعب الفلسطيني وحجر الأموال من قبل اسرائيل، والتأكد من تلبية احتياجات أبناء شعبنا.

وعن اللقاءات مع السفراء العرب، نوه  عريقات إلى أن اللقاءات جاءت في ظروف مستجدة بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وموقف الجامعة العربية وأثر كل ذلك على القضية الفلسطينية واعتبرها طعنة في الظهر.

وبين أنه تم التنويه لجميع الدول العربية أن السلام الذي يكون مع العدو هدم لقرارات الشرعية الدولية، وطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني، الذي لن يأتي السلام إلا منه، مع التأكيد على نضاله وإصراره عليه.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.