جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة .. قصة وفاة الدكتور محمد الفنجري وعائلته بفيروس كورونا

قصة وفاة الدكتور محمد الفنجري وأفراد عائلته بفيروس كورونا في مصر الذي انتقل إليهم بسبب ذهاب الجدة لحضور أحد الأفراح في محافظة دمياط

أعلنت مصادر طبية مصرية، اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، عن وفاة الدكتور صيدلي محمد الفنجري وعدد من أفراد عائلته؛ متأثرين بإصابتهم جميعًا بمرض فيروس كورونا.

وأكدت المصادر الطبية وفاة الدكتور محمد الفنجري بفيروس كورونا، بعد موت والده ووالدته وشقيقه بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن هذه الأحداث جرت خلال شهر واحد فقط.

وكان الدكتور الفنجري يعيش مع أفراد أسرته في محافظة دمياط المصرية التي شهدت مأساة إنسانية تمثلة في وفاة أربعة من عائلة واحدة بمرض كوفيد 19 في إحدى المشافي.

وتلقى الفنجري وأفراد عائلته العلاج في مستشفى قرية كفور الغاب بدمياط، بعد أن انتقلت العدوى أولا إلى الجدة عقب حضورها أحد الأفراح، ثم أصيب زوجها ونجلها الأكبر بالفيروس.

وقال الدكتور محمد الفنجري عقب وفاة والديه وشقيقه : “كلنا ثقة في قدرة الله وعدله ورحمته وراضون بقضائه وقدره”، موضحا أنه على رأس عمله منذ شهر فبراير الماضي.

وفاة الدكتور محمد الفنجري
وفاة الدكتور محمد الفنجري

واستمر الفنجري في العمل وتقديم العلاج والاستشارات الطبية لجميع المواطنين في دمياط وخارجها، على الرغم من وفاة ثلاثة من أقرب المقربين إليه بالفيروس المستجد.

وتفاعل المغردون في مواقع التواصل مع قصة وفاة الفنجري، الذي كتب الأيام الماضية على فيسبوك : “ادعوا لي أنا بموت. أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدًا رسول الله”.

وبعد وفاة الدكتور محمد الفنجري وعائلته، يرتفع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 5787 حتى اللحظة، بالإضافة إلى أكثر من 102 ألف إصابة، فيما تم شفاء ما يزيد عن 90 ألف حالة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.