جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شرطة غزة تغلق شاطئ البحر أمام المواطنين في كل المحافظات

إغلاق شاطئ بحر غزة أمام المواطنين في كافة محافظات غزة حسب تصريح صحفي للناطق باسم الشرطة في غزة

أعلنت الشرطة في غزة، اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020، عن إغلاق شاطئ بحر في كافة محافظات القطاع، ومنع المواطنين من التواجد فيه، ابتداءً من اليوم.

وأضاف الناطق باسم الشرطة أيمن البطنيجي، في تصريح صحفي، وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، أن القرار جاء بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين من خطر تفشي فيروس كورونا.

وأكد البطنيجي، على أنه سيتم حظر حركة المركبات بشكل كامل على شارع الرشيد يومياً من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة السابعة صباحاً ، ابتداءً من اليوم الأحد.

وأشار إلى أن عناصر الشرطة البحرية ستتابع  تنفيذ تلك القرارات  التي اتخذتها الجهات المختصة ، مشددا على أن من يخالفها سيعرض نفسه للمسائلة القانونية.

ودعا الناطق باسم الشرطة في غزة المواطنين كافة للالتزام بتلك القرارات والتعاون مع عناصر الشرطة البحرية  في تطبيق هذه الإجراءات حفاظا على سلامة الناس من انتشار الفيروس.

يذكر أن الشرطة أعلنت مساء أمس عن إغلاق شارع الرشيد في مدينة غزة، بشكل كامل ضمن إجراءاتها لمنع انتشار فيروس كورونا في القطاع، فيما سمحت لبعض المركبات بالمرور.

وفي نفس السياق، شدد الناطق باسم وزارة الداخلية إياد البزم خلال تصريح صحفي أمس، على كل من يخالف التعليمات المقررة لمنع انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.