جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شرطة غزة تعلن آلية عمل تنسيق خروج للحالات الطارئة خلال الإغلاق

أكدت الشرطة بغزة أنه في حال وجود أي طارئ لدى المواطن في فترة الإغلاق يمكن التنسيق لتسهيل المهام الإنسانية للمواطنين قبل التحرك عبر الرقم المجاني 100

أكدت الشرطة الفلسطينية بغزة اليوم الجمعة، أنه في حال وجود أي طارئ لدى المواطن في فترة الإغلاق، يمكن التنسيق لتسهيل المهام الإنسانية للمواطنين قبل التحرك وذلك عبر الرقم المجاني 100.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية بغزة العقيد أيمن البطنيجي، أن الشرطة ستبقي الجهة المُنفذة والمُتابعة لعملية فتح المولات التجارية غدا السبت، ومدى التزامها في الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأضاف البطنيجي، أن الحكومة بغزة تنظر إلي مصالح الناس بنوع من التوازن، مع ضرورة أخذ كافة الاجراءات الوقائية، لأنه كلما كان هناك وعي داخل أفراد المجتمع، فإن ذلك سيؤثر على أعداد الإصابات.

وتابع في حديث لاذاعة القدس، أن مباحث كورونا أوقفت مجموعةً من المحلات والأشخاص التي ترتب عليها غرامة مالية وإغلاق بعض المحلات لعدم التزامهم بالتعليمات الصادرة عن جهات الاختصاص.

واعتبر البطنيجي أن كل الإجراءات المتبعة داخل القطاع هي من أجل الحفاظ على حياة المواطن وسلامته، ويقع الدور الكبير في الحد من انتشار فيروس كورونا على وعي المواطن والتزامه في إجراءات الوقائية.

يذكر ان وزارة الداخلية بغزة أعلنت مساء أمس، عن قرارها بإعادة فتح المولات التجارية في المناطق التي تخضع لتخفيف الإجراءات ابتداءً من يوم السبت، وضمن شروط صارمة تضمن سلامة المواطنين.

كما أعلنت اليوم الجمعة، عن قراراها بإعادة فتح المحال التجارية في سوق شارع عمر المختار بمدينة غزة، ضمن تسلسل زمني محدد وفق شروط الوقاية والسلامة، وذلك من يوم غد السبت 19 سبتمبر 2020.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.