جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة عدنان عبدالله عريف ابن رئيس نادي الصم في جدة

وفاة عدنان عبدالله عريف ابن رئيس نادي الصم في جدة

أعلنت مصادر سعودية، اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020، عن وفاة عدنان عبدالله عريف ابن رئيس نادي الصم في مدينة جدة، فيما نعاه عدد من المسؤولين البارزين في مؤسسات المملكة.

وأكدت المصادر وفاة الشاب عدنان عبدالله عريف بشكل مفاجئ في جدة، مشيرة إلى أنه عرف خلال الأعوام الماضية مثل والده بالمبادرة طوعا إلى فعل الخير ومحبة جميع من عرفه له.

وقال المدرب ولاء البركاتي في تغريدة على تويتر : “قبل قليل، وفاة عدنان عريف ابن معالي عبدالله عريف رئيس نادي الصم بجدة. فراق قدوتنا العظيم مؤلم جدًا للسعودية والصم”. وفقا له.

وأوضح أول مدرب أصم في السعودية أن الراحل عدنان عريف رحل عن عمر كبير، لافتا إلى أن أعمال الخير وتربيتهم ورعايتهم كانت تشهد له بهذه الكلمات وألم الفراق “لا حول ولا قوة إلا بالله”.

بدوره، كتب المستشار الدكتور محمد أحمد المنشي : “رحم الله السيد عدنان عبدالله عريف رئيس نادي الصم. أسكنه ربي بإذنه تعالى جنة النعيم. أعظم الله أجر أهله وذويه ومحبيه وألهمهم الصبر والسلوان”.

وشغل عبدالله عريف رئاسة نادي الصم منذ سنوات طويلة، إذ قدم له العديد من الخبرات والتطوير، في محاولة منه لإعطاء هذه الفئة حقها الكامل في المجتمع مثل باقي المواطنين.

من جهته، قال فهد محمد الروقي نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة سابقا : “رحمه الله ليس بغريب عليه فهو ابن افضل أمين ورئيس بلدية عرف في السعودية سيشهد التاريخ نا ما قام به عبد الله عريف لم يستطيع غيره القيام به في مكة”.

وسيطر الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تم الإعلان عن وفاة عدنان عبدالله عريف، إذ استذكر محبوه ومتابعوه، المواقع النبيلة التي حدثت بينهم خلال عمله الخيري والإنساني؛ خدمة للمواطنين خاصة الصم منهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.