جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رعش يخطب حليمة بولند .. هل وافقت ؟ (شاهد)

رعش يخطب حليمة بولند بعد روان بنت حسين في السعودية إذ لم تصدر الإعلامية المشهورة أي رد على طلبه الذي أرسله بمقطع فيديو عبر تويتر

تصدر هاشتاق رعش يخطب حليمة بولند، تريند تويتر في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد أن طلب المشهور السعودي يدها بمقطع فيديو جديد، إثر تعثر خطوبته الأخيرة من روان بنت حسين.

وتفاعل المغردون مع قصة هاشتاق رعش يخطب حليمة بولند، وأشاروا إلى الإعلامية الكويتية التي تبلغ من العمر حاليا 30 سنة، بضرورة الرد على طلبه في القريب العاجل بالموافقة أو الرفض.

وقال رعش: أنا رجال أخاطب حليمة بنت بولند، لكن أتحفظ على كثير من الأشياء والمواصفات لديها. أريدكم تكلموا لي الإعلامية الكويتية كي أخطبها على سنة الله ورسوله.

وأشار إلى أنه حالة خطوبة روان بنت حسين لكن لا يوجد لديها سهم وهي لا تريد الزواج من رجال رغم توفر جميع الصفات التي أريدها فيها، إلا أن المشكلة كانت لديها حينما طلبتها.

وأضاف رعش أن رجلا طيبا وكريما وشجاعا ويريدها بالحلال، مشيرا إلى أن لديه شرط وحيد كي يوافق على إتمام الخطوبة وهي ألا تكون حيلمة بولند قصيرة إنما أطول من 155 سم.

سناب رعش
سناب رعش

وتابع رعش إنه إذا كانت حليمة بولند أكثر من 155 سم فإنه يريد الزواج منها، لكن حال كانت قصيرة، هو لا يريدها حتى لو كانت تمتلك مئات المليارات؛ لأنه لا يحب الفتاة القصيرة.

وخاطب رعش حليمة بولند قائلا: انت سيدة فيكي الخير وأطول مني سوف أكون في الكويت وأخطبك من أهلك لو كانت طولك مناسب، مستطردا : “لدي تحفظات عليها فهي كاذبة ومتناقضة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.