جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ديوان الموظفين في غزة: هناك وظائف غير معلن عنها ضمن موازنة 2020

ديوان الموظفين في غزة يؤكد أن هناك مجموعة وظائف غير معلن عنها ضمن موازنة 2020 مشيرا إلى سعيه لاستكمال الإجراءات الخاصة بالوظائف الحكومية

أعلن ديوان الموظفين في غزة، اليوم الخميس، عن وجود مجموعة من الوظائف الحكومية غير المعلن عنها ضمن موازنة، مشيرا إلى أنه يسعى إلى استكمال الإجراءات الخاصة بها وفق الظروف الصحية المتاحة.

وقال إياد أبو صفية مدير عام السياسات وتطوير الموارد البشرية في ديوان الموظفين بغزة في حديث لإذاعة الرأي المحلية إن الديوان في حالة انعقاد مستمر لمتابعة الشؤون الوظيفية في الوزارات المختلفة.

وذكر أبو صفية أن ديوان الموظفين يتابع مدى الاستعداد لعودة بعض الدوائر الرسمية من أجل ضمان استمرارية الخدمات الحكومية وتوفير الكادر البشري، لخدمة الموطنين.

وأضاف أن ديوان الموظفين وضع سيناريوهات مبنية على التدرج في العودة إلى العمل في الدوائر الحكومية، وفق السياسات الحكومية وما ينتج عنها من قرارات في خطة الطوارئ.

ولفت إلى أن الديوان عمل من خلال تواجد بعض الموظفين مكانيا في مقر العمل، وفق إجراءات السلامة والوقاية الصحية، والبعض الأخر كان على تواصل مباشر عن بعد من مقر اقامته، لإنجاز معاملات الموظفين.

وتابع أبو صفية : “عملنا في الديوان بالتعاون مع متابعة العمل الحكومي، وخلية الأزمة على ترتيب قوائم الانتظار للأطباء الجدد الذين تم توفيرهم للعمل في ظل جائحة كورونا”.

وحسب حديث المسؤول ذاته، فقد استمر ديوان الموظفين في العمل رغم حالة الطوارئ، لتثبيت عقود ديوان الموظفين لعام 2017، بعد انتهاء إجراءات القومسيون الطبي”.

ونوه إلى أنه من المتوقع إنهاء هذا الملف بالكامل نهاية الأسبوع القادم، مبينا أن الديوان عمل على إنهاء الكثير من المعاملات الخاصة بالموظفين التي وصلته قبل فرض حظر التجوال في جائحة كورونا.

وأوضح أنه تم تحويلها إلى المالية، لضمان عدم تراكمها وإنجازها بأقصى سرعة ممكنة، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع الوزارات المختصة لإنجاز معاملات الموظفين العائدين من السفر وانتهت فترة حجرهم.

وأفاد مدير عام السياسات وتطوير الموارد البشرية في الديوان بأن ذلك جاء لضمان عودة الموظفين على رأس عملهم والتنسيق مع وزارة المالية في غزة بالخصوص لتفعيل رواتبهم مع صرف الراتب القادم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.