جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ديانة الفنان المنتصر بالله مسيحي أو مسلم ؟

ماهي ديانة الفنان المنتصر بالله مسيحي أو مسلم حيث توفى الممثل الكوميدي المصري يوم السبت 26 سبتمبر 2020 بعد معاناة مع المرض إثر جلطة في المخ أصيب بها

كشف مصادر إعلامية فنية، اليوم السبت، عن ديانة الفنان المنتصر بالله الممثل الكوميدي المصري الشهير الذي توفى بعد معاناة مع المرض، مشيرة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه ودفنه خلال الساعات القليلة القادمة.

وتساءل المغردون على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب الإعلان عن وفاته في مدينة الإسكندرية، حول ديانة المنتصر بالله الذي عانى طوال العشر سنوات الماضية مع الأمراض المزمنة بعد جلطة في المخ.

وذكرت المصادر الفنية أن ديانة المنتصر بالله هي المسيحية، لافتة إلى أنه كان قد تحدث في إحدى البرامج التلفزيونية حول سبب تسميته بهذا الاسم الذي يكثر لدى السكان من معتنقي الديانة الإسلامية في مصر والدول العربية.

وقال المنتصر بالله خلال مشاركته برفقة زوجته في لقاء مع الإعلامي اللبناني جورج قرداحي : “إن والده خلف ولد أطلق عليه اسم عزت، وقعد سنة ونصف ثم مات، وخلف ولد آخر بنفس الاسم أيضا لكنه توفى بعد عامين فقط”.

وأضاف أن والده أنجب ولدا ثالثا باسم عزت لكنه مات أيضا، ثم جاء وكان يناجي الله تعالى بعد وفاة أبنائه، وقال إنه لو رزق بولد سوف يضع اسم الله فيه، وتيمنا باسم عزت أطلق عليه مسمى المعتز بالله (شقيقه).

وتابع إن أخاه المعتز بالله ظل على قيد الحياة، ثم رزق بعد سنوات قليلة بطفل آخر أطلق عليه اسم المنتصر بالله (الممثل المصري)، لأن الله نصره ورزقه بهذه الذرية، مستعرضا تفاصيل هذه القصة بالكامل.

يذكر أن المنتصر بالله مسيحي الديانة هو زوج الفنانة عزيزة كساب التي اضطرت إلى ترك الساحة الفنية من أجل التفرغ إلى تربية الأبناء، فيما استمر الممثل في العمل حتى سن متقدمة، كان آخرها راجل وست ستات مع أشرف عبد الباقي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.