جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس تعلن وفاة أحد قادتها ومؤسسيها بفيروس كورونا

أعلنت حركة حماس عن وفاة أحد قادتها ومؤسسي الحركة في محافظة طوباس بالضفة الغربية المحتلة متأثرا باصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19

أعلنت حركة حماس صباح اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 عن وفاة أحد قادتها ومؤسسي الحركة في محافظة طوباس بالضفة الغربية المحتلة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونعت حركة حماس في بيان لها، القائد الشيخ المؤسس أحمد نمر أبو عرة، الذي توفي فجر اليوم الأربعاء، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، سائلة الله أن يرحمه، وأن يتقبله في الصالحين.

وتقدمت حماس بالتعزية من عائلة الفقيد أبو عرة، ومحبيه وأهالي طوباس، مشيرة إلى أن الراحل كان أحد أعلام فلسطين، ومن الرعيل الأول للحركة الإسلامية فيها، وأحد مؤسسي حماس في الضفة الغربية.

وقالت حركة حماس في بيانها، إن الشيخ الراحل أحمد نمر أبو عرة واجه ظلم الاحتلال الإسرائيلي وملاحقته، واعتقل لسنوات طويلة، وكان من بين المبعدين إلى مرج الزهور، قبل أن يعود إلى أرض الوطن.

وأشارت الحركة إلى أن الشيخ أبو عرة بقي على عهده مع الله ودعوته، يعمل في لجان الإصلاح في الضفة الغربية، وشهدت له كل الميادين بعطائه وحسن خلقه وحضوره حتى رحيله اليوم بسبب الفيروس.

جدير بالذكر، أن وزارة الصحة أعلنت أمس، عن سجيل 6 حالات وفاة، و 888 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين خلال الـ24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى تعافي 455 حالة من المصابين.

وكانت قد أكدت وجود 39 مريضاً مصابا بفيروس كورونا بحالة خطيرة يتلقون العلاج في غرف العناية المكثفة بالمستشفيات، بينهم 10 مرضى موصولين على أجهزة التنفس الاصطناعي بالمشافي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.