جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تنويه مهم لغير المستفيدين من منحة 100 دولار في غزة – رابط

أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في قطاع غزة اليوم الأربعاء تنويها مهما للمواطنين الذين لم يستفيدوا من المنحة القطرية أو منحة متضرري كورونا

أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في قطاع غزة اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 تنويها مهما للمواطنين الذين لم يستفيدوا من المنحة القطرية 100 دولار أو منحة متضرري كورونا بالقطاع.

وقالت الأمانة العامة للمجلس عبر موقعها الالكتروني، إنه تم تخصيص رابط لغير المستفيدين من المنحة القطرية ومنحة المتضررين من جائحة كورونا، من أجل تقديم شكوى عبر الرابط المخصص.

وأوضحت الأمانة العامة بغزة في تنويه مهم، أن كل من لم يستفيد من المنحة القطرية أو أضرار جائحة كورونا بات بإمكانه الآن الدخول للموقع والتسجيل وتقديم طلب عبر نظام الشكاوى المركزي.

رابط تقديم شكاوى المواطنين غير المستفيدين من المنحة القطرية ومنحة كورونا اضغط هنا

وتضمن الرابط ايقونات مخصصة لارسال شكوى او متابعة الشكاوى المقدمة في أوقات سابقة، والإطلاع على حالتها ومعرفة الردود عليها، وذلك عبر نظام الدخول الموحد، عبر شبكة الانترنت.

كما تضمن امكانية ارسال اقتراح او متابعة الاقتراحات المقدمة، والإطلاع على حالتها ومعرفة الردود عليها، حيث يأتي ذلك بعد حالة التذمر والغضب في صفوف المواطنين غير المستفيدين من المنحتين.

جدير بالذكر أن اللجنة القطرية لإعادة إعمارقطاع غزة، قامت خلال الأسبوع الماضي والجاري بصرف المنحة القطرية لـ 100 ألف مواطن في قطاع غزة، بالإضافة إلى 70 ألف من متضرري كورونا.

واشتكى المواطنون في القطاع من عدم صرف أي منحة لهم، متسائلين عن المعايير التي تم اختيار الأسماء من خلالها، ما دفع الجهات الحكومية إلى توضيح تلك المعايير، وفتح باب تقديم الشكاوى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.