جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة الشيخ خليفة سعد الشعلان في السعودية

وفاة الشيخ خليفة سعد الشعلان خطيب الجامع الغربي وكذلك صلاة العيد في الإحساء بالمملكة العربية السعودية

أعلنت مصادر عائلية، اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020، تفاصيل خبر وفاة الشيخ خليفة سعد الشعلان خطيب المسجد الغربي وعضو هيئة التدريس في مدرسة حسان بث ثابت في السعودية.

وقال نجل الراحل في تغريدة على تويتر: لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، توفي قبل قليل الوالد الغالي والمربي الفاضل الشيخ خليفة بن سعد الشعلان خطيب الجامع الغربي.

وحسب نجله، فإن الشيخ خليفة الشعلان كان يعمل خطيبا بمصلى العيد في الجشة، وأحد أعضاء هيئة التدريس في مدرسة حسان بن ثابت، مستطردا : “إن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون”.

بدوره، كتب خالد بن فهد: رحل عن دنياناهذا اليوم المربي الفاضل أمام وخطيب جامع الفتح بالجشة الوالد والعم والأخ كل ماتحمله هذة الكلمات. 50 عاما قضاها في نصح الناس من خلال منبره.

من جهته، قال راشد الرشيد: في هذا اليوم فقدت الاحساء عامة والجشه خاصه شيخنا الفاضل خليفه سعد الشعلان، موضحا أنه كان يؤم المصلين قرابة أربعين سنة وفي صلاة العيدين أيضا.

أما الناشطة تهاني، فقد قالت عبر صفحتها: اللهم أرحم الجار والإمام والمربي الفاضل الشيخ خليفه الشعلان رحمة واسعه واجبر كسر قلوب أهله وذويه اللهُم إرحم موتانا وأسكنهُم فسيح جناتك.

فيما كتب حمد بن خالد بعد وفاة خليفة سعد الشعلان: هذا هو حال الدنيا كلنا سنمضى في هذا الطريق، لكن نحن الأحياء سنظل نشتاق لمن رحلوا عن الدنيا ونتأسف لرحيلهم حتى نلحق بهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.