جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بدء فصل الخريف.. تفاصيل الطقس اليوم وحتى الجمعة القادمة

لا يطرأ تغيير على الحرارة لتبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي درجتين وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة صباحا وخلال النهار تسود أجواء حارة

يبدأ اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، الاعتدال الخريفي، أي أول أيام فصل الخريف، وتحديدا في تمام الساعة 4:31 مساءً بتوقيت القدس ويستمر لمدة 90 يوما، وينتهي بذلك صيف طويل وقاسٍ استمر 93 يوما.

وتوقع موقع طقس فلسطين، ألا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي درجتين، وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة صباحاً، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبيا.

وفي ساعات ليل الثلاثاء، تنخفض الحرارة وتسود أجواء دافئة الى معتدلة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية مع ارتفاع نسب الرطوبة فيها، في حين تسود أجواء معتدلة ومنعشة في عموم المناطق الجبلية.

ويوم غد الأربعاء، يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنويةالى أدنى بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة عموماً ومنعشة في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبيا.

وفي ساعات ليل الأربعاء، تنخفض الحرارة بصورة ملحوظة وتسود أجواء معتدلة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية مع ارتفاع نسب الرطوبة فيها، في حين تسود أجواء منعشة في عموم المناطق الجبلية.

ويطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة الخميس، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها السنوية بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة عموماً ومنعشة في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبيا.

ويوم الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة لتصبح الحرارة أدنى من معدلاتها السنوية بحوالي درجتين، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة عموماً ومنعشة في الجبال مع سماء غائمة جزئياً الى غائمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.