جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الكشف عن تصور لعودة طلبة التوجيهي في غزة إلى مقاعد الدراسة

كشف المكتب الاعلامي الحكومي في قطاع غزة اليوم الأربعاء عن تصور جديد لعودة طلبة الثانوية العامة “التوجيهي” إلى مقاعد الدراسة، ضمن إجراءات وقائية في ظل جائحة كورونا.

كشف المكتب الاعلامي الحكومي في قطاع غزة اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 عن تصور جديد لعودة طلبة الثانوية العامة “التوجيهي” إلى مقاعد الدراسة، ضمن إجراءات وقائية في ظل جائحة كورونا.

وأكد سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، أن هناك تصورا قدمته وزارة التربية والتعليم العالي بغزة وما زال قيد الدراسة لإعادة طلبة التوجيهي لمقاعد الدراسة وهذا التصور في فصوله الأخيرة.

وأوضح معروف في تصريحات لإذاعة صوت الأقصى المحلية، أن تصور عودة طلبة الوتجيهي للدراسة يراعي بشكل كبير الحالة الوبائية وإجراءات الوقاية والسلامة لنحو 30 ألف طالب وطالبة في الثانوية.

وتوقع خلال الأسبوع القادم إذا ما صارت الأمور بمجملها على ذات الوتيرة الحالية أن يكون هناك إجراءات تخفيف جديدة قد تشمل العودة للدوام الحكومي والذي هو قيد الدراسة والتقييم.

وقال معروف إن الخدمات التي تقدمها الوزارات الحكومية بما يتناسب مع الظروف الراهنة في قطاع غزة لم تتأثر في ظل الجائحة وما أعلنته الداخلية عن تقديم اكثر من 5 ألاف خدمة للمواطنين على صعيد اصدار بطاقات الهوية وتجديد جوازات السفر وغيرها من المعاملات الضرورية كانت دليل واضح عمل الوزارات في تقديم خدماتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.